طقم صندوق نبيذ مختوم من رقائق الذهب مع مقبض

ميزات التركيز:

  • مجموعة صندوق النبيذ المصنوعة من مادة MDF المتينة
  • مقبض حمل معدني فاخر
  • حشوة من إسفنج EVA مقطوعة بالداخل
  • ملحقات النبيذ المقدمة معا
  • خدمة مخصصة متاحة
  • التسليم من الباب إلى الباب في جميع أنحاء العالم

وصف

مجموعة صندوق النبيذ المختومة برقائق الذهب مع المقبض عبارة عن مجموعة صندوق نبيذ متينة للغاية مصنوعة من اللوح الليفي متوسط الكثافة (MDF). MDF عبارة عن مادة خشبية صناعية ذات كثافة أعلى من الخشب الطبيعي والكرتون، وتتميز مجموعة صناديق النبيذ بمظهر جميل للغاية.

نظرًا للسطح الأملس لمادة MDF، يمكننا بسهولة إرفاق الورق المطبوع بالألوان بها. ونضع على الورق الخارجي الشعار المختوم برقائق الذهب مما يزيد من مظهره الفاخر. تتيح المفصلة المعدنية سهولة الفتح، بينما يقوم المزلاج المعدني بتأمين الصندوق عند إغلاقه. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن مقبض حمل معدني فاخر.

يوجد داخل الصندوق جزأين لحمل زجاجات النبيذ، كل منهما مزود بحزام لتثبيت الزجاجة. يوجد على الغطاء حشوة EVA مقصوصة تحمل ملحقات النبيذ. إذا كنت تفضل الملحقات المختلفة، فيمكننا قطع الملحق خصيصًا لك.

خدمة مخصصة:

  1. حجم مجموعة الصندوق: يمكننا تخصيص أحجام زجاجات النبيذ المختلفة، ويمكن استخدام عبوة واحدة أو عبوتين؛
  2. اللون الخارجي والداخلي: يرجى تقديم المشورة بشأن الألوان المثالية لك، ويمكننا تخصيصها لك؛
  3. الشعار والرسالة: يمكننا وضع شعارك ورسالتك على صندوق النبيذ هذا. تتوفر العديد من عمليات الطباعة، مثل ختم رقائق الذهب، وختم رقائق الفضة، والطباعة الملونة، والنقش، والنقش، وما إلى ذلك؛
  4. أفكارك الجيدة: لا تتردد في مشاركة أفكارك حول صندوق النبيذ الذي تريده. وسوف نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك.

كما يقول المثل، “الخياط يصنع الرجل”، مجموعة صناديق النبيذ الخاصة بنا تصنع نبيذك. كلما حصلت على صندوق النبيذ هذا في وقت مبكر ، كان من الأفضل بيع النبيذ الفاخر. اتصل بنا الآن! سيتم توفير خدمة التوصيل من الباب إلى الباب في جميع أنحاء العالم.

منتجات مماثلة

  • Wooden Drawer Box For Six Pack Wine Bottle Side View Five
  • Wine Kit Packaging Box With Crocodile Pattern Side View One
  • Specialty Pattern Texture Wine Box With Insert Linen Side View Three
  • Solid Packaging Gift Box For Wine Kits Side View One
  • Red Color wine Box Kit with Personalized Logo
  • Private Label Wine Box Kit Side View Five
  • Printable Solid Wine Suitcase Side View One